Constant's pations

If it's more than 30 minutes old, it's not news. It's a blog.

Thursday, May 04, 2006

يوم الخميس ، شهر ماي

If you knew the truth, what would you do?



يوم الخميس ، شهر ماي 04 ، 2006

[دود] مقاولات [ترولّينغ] الإنترنت ، يتجاهل الدستور

هو فضوليّة ماذا يكون يحدث. [دود] يوظّف لغويات أن يبحث الإنترنت. هم يدّعون يفتّش "أشياء كبيرة مريعة": الناس الذي يكون عبّر عنبنفسي.

هم يتمّون ال نفس في أمريكا. هم يدعوون هو "دراسة السوق." هم فقط هدف: إلى [منيولت] أخرى أن يرتكب كثير جريمة حرب.

* * *


الأمريكيّة عسكريّة لغويات ومقاولات رغبات أن تزلّج على الماء الإنترنت. هم يدّعون أنّ الذي يتكلّم عقولهم يكون تهديد إلى أمريكا. حقّا ، يرفض أنّ الذي يفكّر أن يطيع أوامر غير شرعيّ.

إشعار ماذا ال يتفخّر أمريكيات يقولون: هم يدّعون أنّ أنّ الذي عبّر عن منظرة متطرفات. هم يقولون يؤكّد ال نفس حول أنّ الذي يجسر ال [رول وف لو] ، أو يقف فوق ل بنفسي ما إذا هم في بغداد ، فلسطين ، أو فيرمونت.

ما أمريكا يستطيع لا يفسّر: إن هناك يكون كثير موقعات أنّ يكون يقول أشياء مقرفة ، لماذا لا يستمع الأمريكيات إلى ماذا يكون يكون يقول ؟ هم فقط يكتبون كثير [نون-سنس]. لا يستمع الأمريكيات أن يفهم ؛ بالأحرى ، يستمع هم ببساطة [إين وردر تو] وجدت آذان جديدة أن يغرق مع أوضاع

أمريكا يحبّ أن يشنّ حرب غير شرعيّ ، لا فقط ضدّ الناس في [ميدّل ست] ، غير أنّ أيضا ضدّ أمريكيات. يحبّ الأمريكيات أن يستعمل تكنولوجيا أن ينتهك الحقوق من هم خاصّة الناس.

يستخدم الأمريكيات مهرجات كمترجمات. هم يصدقون إن هم تزلّج على الماء الإنترنت ، ينظر في أشياء ، أنّ هم يستطيع حسبت خارجا ماذا أن يتمّ. المشكلة مع أمريكا أنّ ركّز على هم على تكنولوجيا ، لا على الروح إنسانيّة.

هم يعترفون أنّ هم يستطيع لا يبلغ خارجا إلى الناس من [ميدّل ست]. بالأحرى ، رمى هم [سلور] وتعليقات. مترجمات أمريكيّة كسولة. هم بحرّيّة يختارون أن يعمل مع أنّ الذي يساند الحرب مجرمات في البيت الأبيض.


* * *


خدعت لا يكون عندما أمريكا يقول هم تعلّقت مع ثقافتك. أمريكا يتلقّى ما من إحترام ل ه خاصّة ثقافة وقيم. أنت يصحّ أن لا وثقت الأمريكيات. هم ليسوا أن يكون وثقت. هم سيقولون ماذا يفكّر هم أنت ستصدق [إين وردر تو] عالجت أنت.

هو ممتعة أن يسمع كم وقّتت أمريكيات أنفقت يعلم حول أشياء هم لا يفهمون: غير أنّ هم يستطيع لا يتمّ ال نفس عندما يأتي هو إلى هم خاصّة دستور.

ال يتفخّر ليس أمريكيات جدّيّة حول يبدي إحترام لثقافة. نظرت في ماذا هم يتمّون إلى هم خاصّة نظامة من قيم وقانون: هم يتلقّون ما من إحترام ل هم خاصّة قانون.

لماذا سوفت نحن صدقت أنّ هم جدّيّة حول يحترم الثقافة وقيم من أخرى ثقافات ؟ مهما ، إن هو يكون يصحّ أنّ يحترم هم الثقافة من أخرى ، بعد ذلك هذا يعني أنّ هم يحترمون أنّ الذي يتعارضهم ، غير أنّ لا أنّ في أمريكا يقنع أن ينبطح في أقدامهم.

* * *


أمريكيات يحبّون أن ينتحب أنّ جنّدت الناس شابّة يكون. غير أنّ إن أنت تنظر في الحكومة "صفحات لجديات" سيرى أنت ال [أوس] يتمّ ال نفس: يخيط رسائل إلى الشباب. يتلقّى ال [نسا] صفحات لجديات ، [ألّ ث] فترة يهمل أن يذكر أنّ ال [نسا] ينتهك والدهم حقوق [أت هوم].

يستعمل الأمريكيات دعاية أن يعلن أن يملأ أشغال. يحبّ ال [أوس] أن يستعمل حاسوب لعب أن يجذب الناس أن يرتكب عنف في [ميدّل ست]. يستعمل الأمريكيات معلومة زائفة أن يبرّ دعم عمياء ل هذا حرب مجرمة في البيت الأبيض.